كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن وجود 3 مدربين مرشحين لقيادة الفريق من بينهم حسام حسن، المدير الفني السابق لسموحة.

وأعلن الاتحاد السكندري عن تقدم طلعت يوسف باستقالته من منصبه كمدير فني لفريق الكرة طالع التفاصيل.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أُقدر طلعت يوسف وجهازه الفني، ولكن النتائج سيئة لأسباب كثيرة، في ظل عدم وجود لاعبين سواء مصابين أو أجانب".

وأكمل: "نحن واجهنا الزمالك وكان ينقصنا 12 لاعبًا، اليوم واجهنا المصري بنقص عددي كبير أيضًا، والضغط الشديد على الفريق ومن الظلم أن يتم مقارنتي بالفرق الأخرى الجميع يعاني من الضغط لكن نحن أكثر بسبب نقص اللاعبين".

وتابع: "بعد مباراة اليوم قدم طلعت يوسف مذكرة اعتذار وتواصلت معه وهو كان يُصر على قراره ولم أناقشه كثيرًا لأنني وجدت منه إصرارًا، حتى لم يرض باستكمال المبارتين المقبلتين".

طالع أيضًا | بركلتي جزاء.. المصري يهزم الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري

وعن سر غضب طلعت يوسف أجاب: "سوء النتائج كان عاملا مؤثرا، ولاعبين غير مكتملين، بالإضافة لسوء توفيق، وأخيرًا هو ابن من أبناء الاتحاد وأغلقنا الموضوع بشكل محترم، واجتمعت مع مجلس الإدارة وقبلنا الاعتذار مع استمرار منير عقيلة لقيادة الفريق حتى حضور مدير فني جديد".

وأوضح: "هناك 3 مدربين محليين مرشحين لتدريب الاتحاد السكندري، من بينهم حسام حسن، وخلال 72 ساعة سيتم الإعلان عن اسم المدرب".

واسترسل رئيس الاتحاد السكندري: "تواصلت مع مرتضى منصور بشأن استمرار رزاق سيسيه وأحمد رفعت وطلب لاعبين آخرين، وتواصلنا مع الخطيب لضم عناصر من الأهلي أيضًا".

وأردف: "كنا على مقربة من ضم حسين السيد، ولكن علمت أن اتجاهه إلى طلائع الجيش، أما أحمد الشيخ فأجلنا الأمر مع الأهلي حتى يعودون مجبورين الخاطر من المغرب بعد مواجهة الوداد في أبطال إفريقيا".

وأضاف: "هناك كلام يقال عبر السوشيال ميديا يثير غضب الجميع ولا يجوز إهانة رموز الاتحاد السكندري أو المدير الفني، ويتم اتهام الإدارة بالفشل بشكل متصل، وأطالب هؤلاء المنتقدين بالنظر لحال النادي منذ 3 أعوام".

وحول حقيقة تدبير اللاعب نور السيد مؤامرة ضد طلعت يوسف، صرح: "نور السيد قائد الفريق ولا يمكن أن أجزم أنه دبر مؤامرة ضد طلعت يوسف".

واختتم: "نور السيد ركل زجاجة مياه وقال إنه لن يكمل في النادي اعتراضًا على تبديله في أحد المباريات، في ظل حصول الناشئين على فرص، ورحيل طلعت يوسف لا يعني عودة نور السيد للمشاركة مع الاتحاد".