تحدث مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة بالزمالك عن مباراة اليوم أمام حرس الحدود والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "مباراة اليوم أمام حرس الحدود قوية وكل لقاء أقوى من سابقه، ونحاول مشاركة كافة العناصر المقيدة بالبطولة الإفريقية".

وأكمل: "المباراة كانت صعبة خصوصًا بسبب النقص العددي كبير، سواء في وسط الملعب أو الهجوم، لكن درسنا فريق حرس الحدود، وكنا نعلم كيف يعتمد محمد حليم على أسلوب اللعب".

وأردف: "الشوط الثاني تداركنا شدة الأعصاب والضغوط وحاولنا رفع الضغط من عليهم، خاصة في ظل الظروف التي نمر بها من ضغط المباريات".

وتابع: "الزمالك أتيحت له العديد من الفرص التي كان يمكنه أن يسجل منها في أكثر من مناسبة، لكن لم نستغل الفرص بالشكل المطلوب، والأهم أننا نتحمل المسئولية، وأثبتنا ذلك بتعديل النتيجة من التأخر بهدف لفوز بهدفين".

وأوضح: "هدفنا في الوقت الحالي هو رفع الضغط عن اللاعبين وتهيئتهم بالشكل المناسب لمباراة الرجاء، أغلقنا ملف الدوري بأكمله للاستعداد الذهني والنفسي قبل الحالة البدنية والفنية لمواجهة الرجاء التي يعتبرها الزمالك مباراة نهائي البطولة، تركيزنا على حصد اللقب ولا نشغل أنفسنا بأي شئ آخر في الوقت الحالي".

طالع | الزمالك يكشف التشخيص المبدئي لـ إصابة محمود علاء وإمكانية لحاقه بمباراة الرجاء

واختتم: "اللاعبون دخلوا المباراة متأخرين بسبب ضربة الجزاء في أول اللقاء، أغلقنا ملف الدوري حاليًا وتركيزنا على بطولة إفريقيا وسيكون هناك إعداد ذهني ونفسي قبل الفني، وأعتبر مواجهة الرجاء كالنهائي ونتمنى نكون عند حسن ظن جماهير الزمالك ومرتضى منصور ونحقق اللقب".