علق نادي بايرن ميونخ على مستقبل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم الدفاعي، ديفيد ألابا وجيروم بواتينج، خاصة مع اقتراب انتهاء عقدها مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد ألاب في يونيو 2021 وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله، بواتينج، وحتى الآن لم يتوصل الثنائي لأي اتفاق مع إدارة بايرن ميونخ للتجديد بسبب بعض الخلافات المالية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يخطط لضم مُتمرد بايرن ميونخ مجانًا

حسن صالح حميديتش عضو مجلس ادارة بايرن ميونخ

وتحدث عضو مجلس الإدارة بنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، عن مستقبل ألابا في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "ديفيد لاعبنا لقد كان مع النادي لفترة طويلة جدًا، أثني عشر عامًا".

وأضاف: "لن نمنعه من المشاركة في المباراة، لن نهدده بسبب عدم تجديد عقده، لكنا نعرف ما يستطيع ديفيد تقديمه لنا في بايرن ميونخ ولذلك نحاول إقناعه بالبقاء".

وتابع: "إذا استمر ألابا معنا سنكون سعداء بالطبع، ونأمل بكل تأكيد أن نحصل على توقيعه في يوم ما".

ويتواصل بايرن ميونخ مع وكيل ألابا، بيني زحافي، من أجل الاتفاق على تجديد عقد النمساوي الدولي، على الرغم من رفض النادي الألماني فكرة زيادة عرضهم المالي بشأن راتب اللاعب.

وعرض بطل أوروبا على ألابا راتب سنوي قيمته 11 مليون يورو بجانب 6 ملايين يورو كمكافآت، ولكن وكيل النمساوي رفض الأمر وطالب بايرن ميونخ بزيادة هذه المبالغ، وهو ما اعترض عليه النادي حتى لا يكسرون سياستهم في الرواتب السنوية.

واختتم صالح حميديتش حواره بالحديث عن مستقبل بواتينج، وقال: "نحن نقدر جيروم كثيرًا، خاصة وأنه يعد من أهم لاعبينا الحاليين وسنحاول التوصل لاتفاق معه حتى يناير المقبل".