وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، رسالة إلى أحد مشجعي الريدز الذي كان متوترًا بشأن الانتقال إلى إحدى المدارس الجديدة.

وقام كلوب بهذا الأمر من أجل مساعدة هذا التلميذ في التغلب على قلقه، بعدما تلقى رسالة من، لويس بالفي، البالغ من العمر 11 عامًا فقط يؤكد من خلالها شعوره بالتوتر بسبب مدرسته الجديدة.

وأفادت قناة "Maidenhead Advertiser” أن كلوب قام بالرد على بالفي برسالة مؤثرة اعترف فيها بأنه يشعر بالتوتر ولكنه يحاول تحويل تلك الطاقة إلى شيء إيجابي.

اقرأ أيضًا | بقيادة ليفربول ومانشستر يونايتد.. خطة تغييرات جذرية لإنقاذ الكرة الإنجليزية

رسالة يورجن كلوب

وجاء نص رسالة الألماني كالتالي كما نشرتها شبكة "ليفربول إيكو":

"مرحبًا لويس، هل يمكنني أن أبدًا بإخبارك بسر؟

أشعر بالتوتر، لكي أكون صادقًا معك تمامًا، سأكون قلقًا إذا لم أشعر بالتوتر لأنه عندما يحدث ذلك يمنحني الفرصة لتحويل هذه الطاقة إلى شيء إيجابي.

أعلم أنه قد يكون من الغريب بالنسبة لصبي في مثل سنك أن يعتقد أن مدرب ليفربول يمكن أن يشعر بالطريقة التي تشعر بها ولكني أشعر بذلك.

من الواضح من رسالتك أنك رصين ومهتم جدًا بمدرستك، عندما تكون لديك هذه الصفات، من الصعب جدًا تجنب الشعور بالتوتر.

لقد سألتني عما أفعله عندما يشعر اللاعبون بهذه الطريقة والإجابة بسيطة، أذكرهم بمدى أهميته بالنسبة لي ومدى إيماني بهم وليس لدي شك في أنه سيكون نفس لحل بالنسبة لك مع وجود عائلتك معك.

لا داعي للقلق بشأن مواجهتك أشياء سيئة وأنت في مدرستك.

كما تعلم، خسرت أكثر من نهائي ولم يكن شعوري وقتها جيدًا ولكن بمساعدة عائلتي وأصدقائي واصلت في مشواري، وفي النهاية تمكنا من الاستمتاع بالانتصارات التي حققتها فيما بعد.

إذا كنت قد ركزت على اللحظات السيئة، فأنا أعلم أنني لم أكن أصل لما وصلت إليه الآن، لذا عليك أن تكون إيجابيًا في تفكيرك وتتطلع إلى التعلم حتى تنمو وتحقق النجاح.

ولا تنس أنك جزء من عائلة ليفربول وهذا يعني أن لديك الملايين والملايين من الأشخاص مثلك ممن يريدونك أن تكون سعيدًا بقدر الإمكان.

دعمكم يعني الكثير بالنسبة لي ولكل شخص في نادي ليفربول، لذا آمل أن تظهر هذه الرسالة مدى دعمنا لكم أيضًا.

لن تمشي وحدك أبدًا،

يورجن كلوب".