يعتقد المدرب الفرنسي، آرسين فينجر، أسطورة آرسنال والمدير الفني السابق للجانرز، أنّ فريقه السابق بإمكانه تحقيق مفاجأة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار.

آرسنال لم ينهي الموسم بين الأربعة الكبار، مُنذ عام 2016، عندما احتل وصافة البريميرليج مع فينجر حينها، خلف البطل ليستر سيتي، ومٌنذ ذلك الحين الجانرز لم يتمكن من التواجد بين الكبار وفي الموسم الماضي جاءوا في المركز الثامن، وهو أسوأ موسم للجانرز مُنذ 25 عامًا.

ولكن تحت قيادة أرتيتا، نجح آرسنال في التتويج بلقبين، الأول كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي والثاني كأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول، وأصبح يظهر بشكل جيد أمام الكبار، وأقصى في طريقه للتتويج بالكأس مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. ميرفي مشيدًا بموهبة آرسنال وإنجلترا: لقد أوقف محمد صلاح!

وقال فينجر في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "أنصح أرتيتا أنّ يستمر في السيطرة على الفريق كما فعل مؤخرًا، وانّ يتمسك بمُعتقداته".

وأضاف: "أعتقد أنّ هناك روحًا جيدة في الفريق، وآرسنال لديهم فرصة جيدة لتقديم أداء جيد، في رأيي لن يكون من الصعب للغاية التحسّن عن الموسم الماضي".

وواصل: "ولكنني مُقتنع بأن آرسنال يُمكن أنّ يكون بين الأربعة الكبار، إن لم يكن أكثر، لماذا لا؟ يُمكن أنّ يكونوا مفاجأة الموسم، لقد ضموا لاعبين جدد، وعززوا الدفاع بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد احتفظوا بالعديد من اللاعبين، مثل أوباميانج على سبيل المثال، لديهم كل المكونات وأصبحوا أقوى".