كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية المشادة المشتعلة بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، مع صانع ألعابه، برونو فرنانديز أثناء مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد على أرضه "أولد ترافورد" سقوطًا مدويًا أمام توتنهام في الجولة الرابعة من البطولة بنتيجة 1-6.

ووفقًا للصحيفة البريطانية الشهيرة، خاض الثنائي نقاشًا ساخنًا بين الشوطين، حيث كانت النتيجة بين الفريقين 1-4 لصالح توتنهام رغم تقدم مانشستر يونايتد بركلة جزاء سجلها، برونو فرنانديز، بالدقيقة الثانية.

اقرأ أيضًا.. كافاني يكشف كواليس حديثه مع سولشاير ويؤكد: مستعد للدوري الإنجليزي

برونو فرنانديز

وبدأت المشادة عندما اقترب سولشاير وفرنانديز من بعضهما في نفق اللاعبين بعد نهاية الشوط، حيث وجه البرتغالي لومًا لمدربه وقال: "هذا من المفترض أن يكون مانشستر يونايتد" في إشارة للنتيجة الكبيرة.

وأكدت الصحيفة أن البرتغالي كان غاضبًا للغاية ويصرخ في وجه مدربه، الصوت كان عاليًا ومن المستحيل عدم سماعه، ولم يكتف برونو بذلك وفقط بل اتهم زملاءه بالفريق بعدم تحمل مسئولية تمثيل فريق كبير مثل مانشستر يونايتد.

وتحدث برونو مع زملائه وقال: "من المفترض أن نكون مانشستر يونايتد ونعلم جيدًا أهمية هذا الشعار، لا ينبغي أن يحدث هذا".

رسالة فرنانديز كانت موجهة للمدرب أيضًا، لأنه بحسب الصحيفة كان يتحدث عن بعض الأخطاء التكتيكية في الملعب وهو من اختصاص المدرب النرويجي.

وبناءً على ما حدث في غرفة الملابس، قرر سولشاير عدم استمرار برونو في الشوط الثاني مع مانشستر يونايتد وقام باستبداله بزميله، فريد، لكن الفريق استقبل هدفين آخرين لتنتهي المباراة بعد الشوط الثاني بالخسارة 1-6.