يرى قائد نادي يوفنتوس السابق، كلاوديو ماركيزيو، أنه كان من الأفضل تأجيل مباراة نابولي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ولم تلعب المباراة في الأسبوع الماضي بين الفريقين، بعدما قرر نابولي عدم السفر إلى مدينة "تورينو" بعد اكتشاف حالتين بين صفوفه وهما بيتور زيلينسكي وأليف ألماس.

حتى الآن لم تؤخذ أي قرارات بشأن تلك المباراة ولكن من المفترض أن تحتسب النتيجة 3-0 لصالح يوفنتوس مع عقوبة إدارية ضد نابولي بخصم نقطة إضافية من رصيده ببطولة الدوري.

اقرأ أيضًا.. نابولي يرفض عقوبات الدوري الإيطالي المحتملة بسبب مباراة يوفنتوس

مباراة يوفنتوس ونابولي

هناك اجتماع هام سيُعقد في الأسبوع المقبل حول تلك المباراة، لاتخاذ القرارات النهائية الرسمية، لكن ماركيزيو يرى أن كان من الأفضل أن تؤجل نظرًا للوضع الذي تعيشه البلاد.

ووضح ماركيزيو وجهة نظره خلال حواره مع شبكة "RAI 3” الإيطالية، وقال: "بخصوص مباراة يوفنتوس ونابولي، كانت بحاجة إلى قرارات أكثر أهمية وجدية قبل يوم الأحد الماضي، لأن نابولي لعب ضد جنوى الذي يعاني من كثرة أعداد المصابين بالفيروس".

وتابع: "نابولي لم يستطع المخاطرة بإصابة أي لاعب جديد، ليس فقط يوفنتوس ولكن أيضًا لأنه يعرف باقتراب التجمع الدولي لمنتخب إيطاليا والمنتخبات الأخرى".

وأتم: "لحسن الحظ، لم تكن هنالك حالات إيجابية أخرى، ولكن كان لابد من تأجيل المباراة".