أكد محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، أنه يجب على الفارس الأبيض حصد الـ6 نقاط المتبقية له من مباريات الدوري ولا ينتظر تعثر بيراميدز لحسم المركز الثاني.

ويتبقى للزمالك مباراتين أمام حرس الحدود والإسماعيلي، فيما يتبقى لبيراميدز مواجهة مرتقبة اليوم أمام الأهلي ثم المقاولون العرب.

ويحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز في المباراتين من أجل ضمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ومن ثم التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد أبو العلا خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون تايم سبورت": "أنا محلل ولا أشجع أحد، توقعاتي لو الزمالك يركز في حصد الـ6 نقاط ولا يشغل ذهنه بهدايا من أندية أخرى، وبعد حصدها، أنتظر هل بيراميدز سيحصد الـ6 نقاط أم لا".

وتابع: "لا أعتقد أن الأهلي سيفرط في المباراة، عقيدة الأندية الكبيرة المحاربة على الفوز ولا أنتظر نتائج أخرى، والذي في يده يعطيني هدية، (كان نفع نفسه)".

وأضاف: "يهمني أن يحصد الزمالك الـ6 نقاط وبيراميدز أريد أن أشاهده هل سيستطيع أن يكسب 6 نقاط أمام أول ورابع الدوري أم لا".

وأتم "أتوقع أن نتيجة مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز ستكون التعادل الإيجابي، وهذا توقعي كمحلل، وكزمالكاوي انا لا أشجع أحد ولا أنتظر هدايا".