أبدى علي عاشور المدير الفني لفريق مصر المقاصة غضبه من ادعاء بعض لاعبي النادي الإصابة بسبب تأخر المستحقات المالية في الفترة الماضية.

مصر المقاصة سقط أمام منافسه طلائع الجيش مساء اليوم بهدف وحيد دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال علي عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الظروف صعبة جدًا ولدي فريق كامل ليس موجودًا، وأضطر بالاستعانة بلاعبين في غير مراكزهم، وهناك أخرون الموسم انتهى بالنسبة لهم".

وأضاف: "لدي ميدو جابر وعاصم سعيد فقط هما المصابان في الفريق، أي لاعب آخر يدعي الإصابة فذلك خطأ، وهذا على مسؤوليتي".

وأوضح: "أنا لاعب كرة وأعرف من هو اللاعب مصاب وغير المصاب، وما أعلمه في كرة القدم أنه عندما تكون لدي مشكلة مادية ألعب وأخلص للمكان الذي أنتمي له وبعد ذلك نرى الأمور الأخرى".

وواصل: "المقاصة ظل 12 عامًا في الدوري الممتاز ولا أحد يُدين النادي بجنيه واحد، وأشكر اللاعبين الرجالة الذين استمروا معنا، لكن ما أريد أن أقوله أن الظروف صعبة والغيابات كثيرة".

واستطرد علي عاشور: "الفريق يحتاج إلى تعاقدات كثيرة في الموسم الجديد، وهناك أكثر من لاعب ليس لديه الرغبة في التواجد في الموسم المقبل بسبب المستحقات، بجانب تلقي آخرون عروضًا للرحيل، ولم أجلس مع إدارة النادي للحديث عن مصيري بالمستقبل".

أهداف مباراة مصر المقاصة أمام طلائع الجيش

وأردف: "إن كان لدي لاعب غائب للإيقاف تجد آخر مصاب وآخر قرر الابتعاد، كل هذه الأمور صعبة في الكرة، بالإضافة أننا نواجه فرق لديها أهداف، ودائما أقول للاعبين اجعل لديك هدف وهو إنهاء الموسم في مركز جيد".

واختتم: "اليوم خسرنا ولكن سنظل نعمل وسنصر على ذلك وسنعمل بأي لاعبين، ومعي مجموعة ناشئين من أولاد النادي وهذا أقصى ما يمكن فعله".