تحدث الفنان أحمد فهمي عن الأزمة التي نشبت بينه وبين لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال حضورهما حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كاشفًا عن أن الأباتشي طالبه بالتوسط من أجل الانضمام للأهلي إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

وقال فهمي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "الحكاية": "ليس الهدف من كلامي إحداث فتنة، وأن تدعمني جماهير الأهلي، وجماهير الزمالك تساند شيكابالا".

وأضاف: "كل القصة تتلخص في أن هناك اثنين أصدقاء تشاجرا، وأنا لم أخطئ أبدًا في حق نادي الزمالك أو جماهيره، الموضوع له رواسب منذ أن كان شيكابالا لاعبًا في البرتغال".

وكشف: "شيكابالا طلب مني في هذه الفترة أن أتوسط له عند إدارة النادي الأهلي لكي يعود من البرتغال على الأهلي، وعندي شهود عيان على ذلك، وقتها تواصلت مع هشام العامري وكان عضوًا في مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر".

وأردف: "وكان رد الأهلي فيما معناه أن شيكابالا (مش لايق على النادي)، واصلت الضغط وذهبت به إلى النادي إلا أنه تم رفض انضمامه للأهلي في النهاية".

وواصل: "لم أستخدم هذا أبدًا ضد شيكابالا، واستمر الأمر حتى مباراة السوبر المصري في الإمارات ومافعله شيكابالا في أعقاب تلك المواجهة، وبعد ذلك كتبت منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشفت خلاله عن أنني توسطت له من أجل اللعب للأهلي، ورفضت ما فعله اللاعب مع الجمهور".

واستطرد فهمي: "كتبت وقتها (أنا أهلاوي قبل أن أكون ممثل وجمهور الأهلي بالنسبة لي خط أحمر) وهو غضب وقتها مما كتبت، فحذفت المنشور واعتذرت له".

واختتم: "أنا دعمت شيكابالا ضد العنصرية وساندته، وإذا كان هدفي الحصول على (لقطة) لكنت تشاجرت مع حازم إمام، فهو نجم كبير".