عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بيراميدز، المقرر لها غدًا الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الرئيسي.

كما تواجد كيفين جونسون، المدرب العام الجديد، المنضم حديثًا إلى الجهاز الفني للفريق في مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وكان جونسون قد وصل إلى القاهرة مؤخرًا للانضمام إلى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

كيفين جونسون مدرب الأهلي الجديد

وبدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول في الانتظام اليوم بشكل تدريجي في تدريبات الكرة بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة.

وشارك الشناوي في تدريبات حراس المرمى اليوم، حيث تأتي عودته للمشاركة بشكل تدريجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي نفذ برنامجًا تأهيليًّا خلال الأيام الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري.

استكمل الثنائي سعد سمير ومحمود وحيد، لاعبا الفريق مساء اليوم برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي.

طالع | الأهلي يعلن نتيجة المسحة الطبية استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري

وخاض الثنائي جلسة تأهيلية في "الجيم"، ثم تدريبات الجري حول الملعب.

وقطع سعد سمير لاعب الفريق شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس، في حين ينفذ محمود وحيد برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مساء اليوم السبت.

في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، لخوض تدريبات متنوعة من أجل تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة.