يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري.

الزمالك يلتقي نظيره حرس الحدود في المباراة التي تقام يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. الزمالك يجري تحليل الرابيد تيست استعدادًا لـ حرس الحدود

باتشيكو يعقد جلسة مع اللاعبين:

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة.

ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، لمساعديه مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين.

وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

وأكد المدرب للاعبين ثقته في الجميع وأنهم يبذلون أقصى مجهود، نظرا لضغط المباريات وكذلك ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة التحديات بقوة.

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع ببذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز والتتويج بالبطولات دائمًا.

عبد الغني يشارك:

يشارك محمد عبدالغني مدافع الفريق بالمران المقام حاليا مرتدياً "قناع واقي" على وجهه.

يأتي ذلك نظرا لتعرض اللاعب للإصابة بكدمة قوية بالأنف بلقاء وادي دجلة الأخير بالدوري.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على قيام اللاعب بارتداء القناع، لحمايته منعا لتفاقم الإصابة.

عودة ثنائي الفريق:

وانتظم الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء في التدريبات الجماعية بعد غيابهما المباراة الماضية أمام وادي دجلة للإيقاف، والذي إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وظهرا بشكل قوي خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد الحرس في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.