اقترب فريق سيراميكا من خطف بطاقة الصعود إلى الدوري المصري الممتاز بعد تغلبه على نظيره المريخ بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة القسم الثاني.

ودخل سيراميكا المباراة على أمل حصد الثلاثة نقاط ليضمن بهم الصعود للدوري الممتاز إذا تعثر أو تعادل فريقا بتروجيت والداخلية، حيث احتل صدارة مجموعة القاهرة برصيد 39 نقطة ويأتي الداخلية خلفه بـ37 نقطة، وبتروجيت بـ36 نقطة.

واستطاع سيراميكا الفوز على المريخ في المباراة التي انتهت منذ قليل بخمسة أهداف مقابل هدف ليصل إلى النقطة 42 وقترب من الصعود رسميا إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل 2020- 2021.

وعلى الجانب الآخر، انتهت المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت بين الداخلية وجمهورية شبين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفاز بتروجيت بقيادة المدير الفني علاء عبد العال على نظيره النجوم بهدف دون رد ليصل إلى النقطة 39، ليتأجل حسم الفريق الذي سيصعد إلى الدوري الممتاز إلى الجولة 22 والأخيرة من عمر المسابقة.

ويحتاج سيراميكا للفوز في الجولة الأخيرة من أجل التأهل مباشرة للدوري الممتاز، وفي حالة خسارته وفوز بتروجيت بفارق 6 أهداف يصعد الفريق البترولي.

يذكر أن فريقي الترسانة والزرقا هبطا إلى القسم الثالث بعد خسارة الأول أمام القناة الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 16 نقطة، ولحقه الزرقاء رغم الفوز على كوكاكولا وحصوله على 13 نقطة فقط.