كتب ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رسالة مشفرة تزامنا مع هجوم رئيس نادي الزمالك على اللجنة وأعضائها.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي وعزله من رئاسة نادي الزمالك بناء على البلاغات التي قدمت ضده من النادي الأهلي وآخرين.

طالع أيضا.. اتحاد الكرة يخطر فيفا وكاف بعقوبة مرتضى منصور.. ومصدر يوضح لـ بطولات ردهما المتوقع!

وقال إدريس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الhجتماعي "فيس بوك": "بالمناسبة الحمد لله وبفضل الله أنا نزلت الزمالك ثلاث دورات انتخابية منهم مرتين حصلت على أعلى الأصوات على الإطلاق في الانتخابات".

وتابع: "ونزلت اتحاد السباحة ثلاث دورات وفي آخر انتخابات حصلت على عشرة أصوات مقابل أربعة للزميل المنافس من النادي الأهلي، منهم دورتين الأستاذ الفاضل ممدوح عباس أرسل الأفاضل أعضاء مجلس الإدارة لانتخاب الدكتور الفاضل يحيى كمال حلمي".

وأضاف: "الزمالك بيتي وله أفضال بعد المولى سبحانه وتعالي لقد لعبت له منذ عام ١٩٧٤ سباحا -لاعب كرة ماء- مديرًا فنيا -عضو مجلس إدارة قبل ما ناس كتير تبقى أعضاء في النادي، ونهاية انا عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية".

وواصل: "لا يمكن أن يكون هناك رئيس نادي من أعضاء الجمعية العمومية ينتخب شخص لرئاسة اي اتحاد دون قناعة بإمكانياته وفي أشخاص كثيرة لو توسطت لتسببت في سقوط أي مرشح حتى لو كان هيريرا صاحب الظاهرة الصوتية".

وأتم: "عضو مجلس إداره الاتحاد الإفريقي دورتين بالتعيين، والثالثة الحمد لله بالتزكية، ألف حمد وشكر للمولي سبحانه وتعالي على فضله علينا".

بالمناسبه الحمد لله وبفضل الله -انا نزلت الزمالك ثلاث دورات انتخابيه منهم مرتين حصلت علي اعلي الأصوات علي الإطلاق في...

تم النشر بواسطة ‏‎Yasser Idris‎‏ في الجمعة، ٩ أكتوبر ٢٠٢٠