كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كواليس غضب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، ومغادرته النادي بعدما رفع صوته على بعض مسؤولي السيدة العجوز.

رونالدو كسر قواعد الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وغادر مقر النادي، من أجل اللحاق بمباراة إسبانيا والبرتغال الودية.

يوفنتوس قرر إخطار الصحة العامة بأسماء اللاعبين المغادرين لمعسكره وسيقومون بإبلاغ مكتب المدعي العام، ليخلوا مسئولية النادي من إصابة أي لاعب منهم بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).

وقالت لاجازيتا إنّ رونالدو كان أول لاعب غادر صفوف يوفنتوس، حيث كان غاضبًا للغاية ويرى أنه ليس من العدل ألا يكون قادرًا على التواجد في المباراة.

كريستيانو رونالدو

وأكدت الصحيفة أنّ رونالدو لم يوافق على البقاء لعدة أيام في إيطاليا قبل السفر، لأن ذلك كان سيمنعه من خوض مباراة البرتغال وإسبانيا الودية، التي أقيمت مساء أول أمس الأربعاء وانتهت بالتعادل السلبي.

وأوضحت الصحيفة أنّ رونالدو "رفع صوته" أمام مديري النادي وزملائه وقرر مغادرة غرفة ملابس أليانز ستاديوم، مساء الأحد، ثم عاد لمنزله وسافر في اليوم التالي إلى البرتغال.

رونالدو كان أجرى اختبارين كورونا والنتائج جاءت سلبية، ولكن وفقًا لـ بروتوكول الاتحاد الإيطالي، فإن رونالدو كان بحاجة للبقاء ليوم آخر، لعمل اختبار ثالث، وهو ما رفضه البرتغالي، ثم يسافر إلى ماديرا لخوض المباراة.