يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 9–10–2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، وعلى رأسها مباراة المصري والإسماعيلي.

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي، عصر اليوم الجمعة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد برج العرب.

ووديًا يلتقي منتخب تونس نظيره السودان، مساء اليوم الجمعة، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما على استاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 9 – 10 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المصري والإسماعيلي، في الثالثة عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة طنطا والمقاولون العرب، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة سموحة والاتحاد السكندري، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد المباريات الودية الدولية اليوم

تُقام مباراة اليابان والكاميرون، في الثانية من ظهير اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Sharjah Sport HD.

تُقام مباراة تونس والسودان، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 1.

تُقام مباراة المغرب والسنغال، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Arryadia SD/HD.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا