علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنباء تعيين الجامبي بكاري جاساما حكمًا لمباراة فريقه أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب يوم السبت بعد المقبل.

وقال سيد عبد الحفيظ  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" بعدما سُئل عن تمسك موسيماني باستمرار أحمد فتحي: "المدرب متواجد منذ 1 أكتوبر الحالي ويعمل على كل التفاصيل الصغيرة ويتعرف كل اللاعبين، هو ملم جدًا بالمباريات الإفريقية مهما كان طرفها وهذا يساعدنا، كان يهمه جدًا الاسبوع الماضي أن يعتاد اللاعبون على طباعه في التدريبات".

وكان أحمد فتحي قد وقع على عقد انضمامه لنادي بيراميدز الذي أعلن إتمام الصفقة رسميًا خلال الفترة السابقة.

وعن مفاوضات الأهلي مع جاستون سيرينو لاعب صن داونز تحدث مدير الكرة بالأهلي: "نتحدث عن المجموعة المتواجدة لأن أمامنا بطولة دوري أبطال إفريقيا والحديث عن الصفقات ليس هذا توقيته المناسب لأننا نحضر لمواجهة الوداد".

طالع أيضًا.. خالد الغندور: الأهلي يخسر دوما من بيراميدز.. والزملكاوي يشجع ناديه فقط

وتطرق عبد الحفيظ للحديث عن النقص في مركز قلب الدفاع: "غياب سعد سمير ومحمود متولى ورامي ربيعة عن مباراة الوداد سيكون له تأثير، لكن محمد هاني شارك في قلب الدفاع وأدى على أعلى مستوى ومعنا أيمن اشرف وياسر إبراهيم".

وتابع: "كل اللاعبين جاهزون وعلى قلب رجل واحد ويعلمون الواجب الذي عليهم، وإن شاء الله سنحقق نتيجة جيدة تفيدنا في لقاء العودة".

وأردف: "اعتقد أن اتحاد الكرة سيعيد النظر في غلق باب القيد يوم 4 نوفمبر ليس للأهلي فقط ولكن لكل الفرق".

وعندما سئل عن انتقال المغربي وليد أزارو للاتفاق السعودي رد قائلا: "هذا الأمر يخص لجنة التعاقدات، حتى الآن لا يوجد لدي المعلومة الكاملة".

وواصل: "لا يوجد لدي شيء رسمي بشأن حكام مباراة الأهلي والوداد في المغرب، وأعلم أن هناك 10 حكام متواجدين في معسكر بمصر وبعد ذلك سيتوجهون إلى المغرب، وان شاء الله سيكونوا موفقين وهناك تقنية الفار وأنا لا أريد أن أشغل نفسي وفريقي بهذا الأمر".

واختتم معلقًا على أنباء تعيين الجامبي بكاري جاساما حكمًا للمباراة: "لا أعتقد، لن يكون حكم المباراة ولن يكون اختيارا موفقا".