أكد مدحت عبد الهادي، المدرب العام لنادي الزمالك، أن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم في ظل الإصابات والإيقافات والضغط الذي يُعاني منه الفريق.

تعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في المباراة التي أقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقلص الفارق بين الزمالك وصيف الدوري وبيراميدز صاحب المركز الثالث لنقطتين بعد مواجهة اليوم.

اقرأ أيضًا.. مدرب وادي دجلة: التعادل أمام الزمالك "عادل".. وضغط المباريات يقتل اللاعبين

وأضاف عبد الهادي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "اللاعبين كانوا رجالا رغم الإصابات والإيقافات، ونشكرهم على تحملهم المسئولية وتنفيذ المهام".

تابع: "اعتمادنا في الوقت الحالي علي اللاعبين المقيدين إفريقيًا، ونعاني من إصابات وإيقافات وانضمام لاعبين لمنتخبات بلادهم وهم عناصر أساسية للفريق".

وواصل: "كنا نتمنى حصد النقاط وأهدرنا عدة فرص منها لـ عمر السعيد وإسلام جابر، الزمالك يعاني من ضغط اللقاءات والإرهاق".

استكمل: "لعبنا المصري في الإسكندرية وبعدها بثلاث أيام واجهنا سموحة في الإسماعيلية ولعبنا 120 دقيقة وبعدها  بـ48 ساعة واجهنا فريق حصل على القسط الكافي من الراحة بخلافنا، ورغم ذلك الفريق لم يقصر وأدى ما عليه وكنا الأقرب للفوز".

أوضح: "ناشدنا كثيرًا بأن الضغط في اللقاءات سيعرضنا لخسائر كثيرة قبل إفريقيا آخرها اليوم بإصابة حازم إمام".

أكمل: "سنحاول عمل استشفاء للاعبين بأقصى درجة لمعالجة هذا الإرهاق الشديد قبل لقاء الرجاء المهم لنا".

اختتم: "لاعبو الزمالك نفذوا كل ما نريده، كان هناك استحواذ كبير لوادي دجلة ممكن اللاعبين تأتي قبل مواجهة الرجاء ويكون هناك إصابات بسبب ضغط المباريات، كنا نتمنى حصد الثلاثة نقاط، الله يكون في عونا وعون اللاعبين".