أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نتيجة مباراة فريقه أمام وادي دجلة سببها ضغط المباريات الواقع على اللاعبين منذ استئناف مسابقة الدوري المصري.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في المباراة التي أقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقلص الفارق بين الزمالك وصيف الدوري وبيراميدز صاحب المركز الثالث لنقطتين بعد مواجهة اليوم.

اقرأ أيضًا.. مدرب وادي دجلة: التعادل أمام الزمالك "عادل".. وضغط المباريات يقتل اللاعبين

وقال أنور خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "متوقع في ضغط المباريات أن تكون هذه النتيجة، بجانب إيقافات وانضمام للمنتخبات وإصابات".

تابع: "الأشخاص الذين وضعوا جدول المسابقة جالسين على (مكاتب حرام)، لاعبو الزمالك ودجلة (مش قادرين)، ومتوقع أن نرى هذا الأداء لـ الزمالك أمام فريق يصارع على الهبوط، نتيجة طبيعية في ظل الظروف التي يعاني منها الزمالك".

وواصل: "اللاعبون ليسوا قادرين على لعب مباريات الدوري عندما تضع لقاءات لكأس مصر، نلعب كل 72 ساعة مباراة، وهناك أندية تمثل مصر في إفريقيا".

استكمل: "عندما نواجه حرس الحدود يوم 12 أكتوبر المقبل، ومطالبين أن نحقق بطولة هناك أشياء غير طبيعية نادي الزمالك يتعرض لها".

أوضح: "نريد تحقيق المركز الثاني ونلعب على قبل نهائي إفريقيا وغير قادرين أن نفرط في شيء منهما، مطالبين أمام الجماهير أن نحقق الأمرين".

أردف: "حتى الآن نحن في المركز الثاني لا يجب أن نفرط في نقاط، ولا ينفع أن نعطي راحة في المباراة المقبلة، المهم بالنسبة لهم ان ينتهوا من الموسم الحالي".

وبسؤاله كيف تسير الأمور الإدارية داخل الزمالك بعد قرار إيقاف مرتضى منصور؟، رد قائلاً: "الأمور الإدارية في نادي الزمالك تسير كما هي وبشكل طبيعي، والمجلس متواجد كل يوم في النادي ويباشر عمله".

اختتم: "فريق الزمالك سيتوجه للمغرب يوم 13 المقبل بطائرة خاصة".