تحدث ويستون ماكيني عن انضمامه لصفوف يوفنتوس الإيطالي، واللعب بجوار كريستيانو رونالدو، وتحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو.

وانتقل اللاعب الدولي الأمريكي البالغ من العمر 22 عامًا من شالكه مقابل 23 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تصل إلى 7 ملايين يورو.

وقال في تصريحات لـ "ESPN": "يوفنتوس مستوى مختلف بالتأكيد، سواء في الملعب أو خارجه".

وأضاف: "لقد كان الأمر مدهشًا بالتأكيد، حيث دخلت إلى غرفة خلع الملابس ورأيت اللاعبين الذين ألعب بهم على PES، كان الأمر مثل" يا إلهي! أعتقد أنني أستطيع أن أتعلم الكثير من هؤلاء الأشخاص وقد أخذوني بالتأكيد تحت جناحهم".

وواصل ماكيني: "بالطبع لم يكن سرًا أن هدفي كان الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن بعد أن قلت ذلك، عندما يأتي فريق مثل يوفنتوس بمستوى اللاعبين الذين لديهم، ووجود مدرب مثل بيرلو يجعل الأمر أكثر جاذبية".

وأكد: "هذا ناد يفوز بالألقاب ويتحدى الأفضل في العالم وهذا ما أريد القيام به، إنه ناد مليء بالتقاليد، مدعوم من قبل الكثيرين وكان من المثير للغاية المجيء إلى هنا".

اقرأ أيضًا.. ديست: اللعب مع ميسي ضد كريستيانو رونالدو سيكون مميزًا للغاية

وأردف ماكيني: "بصراحة كان شرفًا كبيرًا أن ألعب مع كريستيانو رونالدو، ما زلت أتذكر المرة الأولى التي قابلته فيها، كنت أسير في الردهة وكنت أقول لنفسي يا إلهي!، كن هادئًا".

وتابع: "إنه رجل حقيقي حقًا، يدخل مباشرة في صلب الموضوع، يريد الفوز، لديه عقلية رائعة ونحن أيضًا نمزح، يناديني بـ (تكساس بوي،) بالنسبة للاعب مع كل الإنجازات في مسيرته، يمكن أن يكون متعجرفًا، لكنه منفتح للغاية ومتواضع ويُشرك جميع اللاعبين معه في تمريراته بغض النظر عن أعمارهم".

وعن مدربه أندريا بيرلو، علّق الأمريكي: "لقد كان من بين الأفضل في مركزه في اللعبة، وهو مشابه للمركز الذي ألعبه، لذلك كنت أعرف أنني سأتعلم الكثير معه كمدربي، إنه يلعب معنا في بعض الأحيان وهو أنيق للغاية، ولكن في نفس الوقت لا يمكنك أن تأخذ الكرة منه، لذا فإن وجوده كمدرب أمر رائع".