أكد مدرب منتخب ألمانيا، يواكيم لوف، أن لاعب فريق تشيلسي أنطونيو روديجر بذل قصارى جهده من أجل الرحيل عن النادي الإنجليزي قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفي.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية، في مختلف دول العالم، بعد حلول منتصف ليل يوم الإثنين.

وارتبط روديجر بخطوة الرحيل عن تشيلسي، حيث لا يُعد جزءًا من الخطط المستقبلية للمدرب فرانك لامبارد.

وقال لوف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كنت أراقب الأمور في الأيام القليلة الماضية، وما حدث في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، وكم عدد التغييرات التي حدثت في اللحظة الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: لهذا السبب رفض روديجر مغادرة تشيلسي إلى توتنهام

وأضاف: "أعتقد أن الكثير من اللاعبين سيحصلون على وقت للعب هذا الموسم، 11 لاعبًا لا يمكنهم مساعدتك خلال موسم كامل".

وواصل: "كنت على اتصال دائم مع أنطونيو روديجر، بشأن آخر التطورات المتعلقة بوضعه، كان لديه ثلاثة أو أربعة خيارات خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن لسوء الحظ، لم يتحقق أي شيء، يمكنه المحاولة مرة أخرى في الشتاء".

وتابع: "يمكنه تقديم أداء رائع حتى بدون خوض مباريات خلال أسابيع، لقد كنت معه على مدى السنوات القليلة الماضية وكان لدينا حوار منذ البداية، لقد كان تطوره خلال السنوات الأربع أو الخمس الماضية رائعًا".

واستكمل: "لقد أثبت نفسه كلاعب دولي كبير، من حيث الديناميكية والمبارزات الصعبة وطريقه لعبه، فإنه يحافظ على مستواه الأعلى لبضعة أسابيع حتى بدون خوض المباريات".

واختتم: "لقد حاول كل شيء لمغادرة تشيلسي لأن المشاركة في دوري الأمم الأوروبية مهم للغاية بالنسبة له، أعتقد أنه سيحاول المغادرة مرة أخرى في الشتاء، إنه يفعل كل ما في وسعه للبقاء في أفضل حالاته".