أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة الإسباني، رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد، من أجل يوفنتوس الإيطالي.

الجناح الفرنسي كان هدفًا لـ مانشستر يونايتد، ووافق برشلونة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه رفض العرض وفضل البقاء مما أثار استياء البلوجرانا "طالع التفاصيل".

ديمبلي الذي تعرض للعديد من الإصابات خلال السنوات الثلاث الماضية، يدرك أن وضعه في برشلونة غير مستقر، ولا يمكن لـ رونالد كومان المدرب الهولندي للفريق، الاعتماد عليه حتى يثبت له الفرنسي عكس ذلك.

وحسبما أفاد "راديو كتالونيا" الإسباني، والمقرب من برشلونة، أن عثمان ديمبلي يجري محادثات مع يوفنتوس للانتقال إلى البيانكونيري في نهاية الموسم الجاري، أو في 2022 بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

وأشارت التقارير إلى أن ديمبلي كان قريبًا من المبادلة مع البرازيلي دوجلاس كوستا، في ظل التعاون بين إدارة برشلونة ويوفنتوس، على خلفية صفقة آرثر وبيانيتش.

المفاوضات بين برشلونة ويوفنتوس لم تكتمل، واستمر ديمبلي بسبب بعض الأمور المالية في البيانكونيري، لكن عادت الاتصالات من جديد بين النادي الإيطالي واللاعب نفسه.

وشددت الصحيفة على أن الصفقة قد تتم في الصيف المقبل، ولكن بمبلغ مناسب للبيانكونيري، خاصة أن يوفنتوس يدرك أن ديمبلي عقده سينتهي في صيف 2022، وهو ما سيجعل برشلونة يقبل بالعرض، بدلًا من رحيل بطل العالم مع فرنسا 2018، بدون مقابل.

ويبقى أن نعرف ما سيفعله ديمبلي هذا الموسم وعلاقته بالمدرب رونالد كومان، والتي من شأنها ستحدد إمكانية استمراره مع النادي الكتالوني أو رحيله إلى بطل الدوري الإيطالي.