أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، أن الفريق لا يحتاج في الوقت الحالي، إلي تدعيم مركز حراسة المرمي.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي قد أوصت بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، خاصة بعد رحيل شريف إكرامي لـ بيراميدز.

ويتواجد في مركز حراسة مرمي الأهلي في الوقت الحالي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، وضم موسيماني المدير الفني للفريق أحمد طارق سليمان في قائمة مباراة إنبي المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري.. موسيماني يضم 4 ناشئين واستمرار صالح جمعة

وقال سليمان خلال تصريحات على قناة "تن" خلال برنامج "البريمو": "النادي الأهلي لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى، ولو متواجد داخل النادي سأقول هذا الكلام".

وتابع: "الأهلي يمتلك حراس مرمى جيدين، وهم من أفضل الحراس الموجودين في مصر، الأحمر لو تعاقد مع أي حارس سيكون متواجد على دكة البدلاء".

وأردف: "على لطفي لعب أكثر من 6 سنوات في إنبي أساسي ولعب حوالي 200 مباراة معهم، وهو حارس مرمى مميز جدًا، ولمدة سنة لا يلعب مباريات، والمباراة الماضية أول مباراة يشارك فيها لطفي بديلا للشناوي، وظهر في مواقف بشكل جيد جدًا".

وأكمل: "لا يجب حقن الشناوي لكي يلحق بمواجهة الوداد حتى لا تتفاقم الإصابة في المستقبل".

واستطرد: "تحدثت مع محمد الشناوي يوم إصابته، الإصابة خفيفة ولن تطول عن أسبوع وسيلحق بمواجهة الوداد، الشناوي يمتلك مخزونا بدنيا وفنيا جيدا".

طالع | الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من مباراة الوداد

وأتم: "محمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في الموسم وبفارق كبير جدًا عن الثاني، الشناوي في مكانة بمفرده، وهو في مستوى آخر عن باقي حراس المرمى المتواجدين، وأيضًا هو أفضل لاعب في الموسم".