دافع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، عن زميله السابق جاريث بيل، والذي انتقل لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هذا الصيف.

جاريث بيل الذي غادر الملكي في 19 سبتمبر الماضي، عاد إلى توتنهام وهو النادي الذي انضم إليه من ريال مدريد قبل سبع سنوات في صيف عام 2013 في صفقة قياسية حينها مقابل 114 مليون يورو.

بيل عانى في الموسم الماضي داخل ريال مدريد ولم يقدم شيئا يذكر، ومع اقتراب نهاية الموسم طلب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عدم استدعاءه للمباريات.

وقال مودريتش في حواره مع إذاعة "كوبي" الإسبانية: "لقد لعبت بجانب جاريث بيل معظم مسيرتي، وهو رجل مُذهل، إنه خجول مثلي".

وأضاف: "ما قيل عنه ليس عادلًا، لقد حكموا عليه في السنوات الأخيرة، لكن ما فعله في ريال مدريد أمر مُثير للإعجاب وسيظل دائمًا في ذاكرة الكثيرين بعد كل ما كل ما قدمه كلاعب للنادي".

جاريث بيل - لوكا مودريتش

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: رقم قميصي الجديد يمنحني الحظ.. وافتقدت الثقة مع ريال مدريد الموسم الماضي

وواصل: "لقد قدم الكثير لـ ريال مدريد، جاريث بيل لم يواجه أي مشاكل في غرفة الملابس، إنه رجل رائع، وكان يتحدث اللغة الإسبانية، ويمزح معنا".

وتابع: "في السنوات الأخيرة خرجت أشياء كثيرة ضده، ونسوا ما فعله من أجل ريال مدريد، عندما يُمرّ الوقت سيتذكرون مدى أهميته".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كل لاعب له سلوكه الخاص، وهو كان جيدًا جدًا في غرفة خلع الملابس، يحزنني أنّ كل ما فعله قد نسي في العام الماضي".