خاض لاعبو الأهلي، المران الختامي على أرضية ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي في الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي منافسه إنبي، غدًا في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لإعطائهم محاضرة بالفيديو قبل انطلاق المران الأخير، ومن أجل الحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة إنبي.

ويدخل الأهلي معسكرًا اليوم استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء، والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لاستكمال النتائج القوية في بطولة الدوري، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران مشاركة أيمن أشرف، في المران الجماعي، وكان قد خضع قبله لفحص طبي للتأكد من جاهزيته بعد شكوى من آلام في القدم، خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وأدى أحمد الشيخ ومحمود وحيد، لاعبا الفريق جلسة في «الجيم» مساء اليوم الثلاثاء، ثم استكمل الظهير الأيسر برنامجه بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

واشتكى وحيد من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وكان أحمد الشيخ قد اشتكى من إصابة عضلية، ويستعد للعودة للمشاركة في المران الجماعي فور التعافي منها، تمهيدًا للمرحلة المقبلة.

وفي السياق ذاته حرص موسيماني على إجراء تدريبات الكرة خلال المران وأجرى أكثر من تقسيمة لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وأجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين، حرص خلالها على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش مران الفريق، وأجرى جلسات علاجية ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

واشتكى الشناوي من إصابة بشد في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب.