تقدم محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي بالاستقالة من منصبه، اليوم الثلاثاء، متمنيًا للجنة الاستشارية التي سيكلفها أعضاء شرف النادي بقيادة عبد العزيز الحميد، التوفيق والنجاح.

وأعلن محمد القاسم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ابتعاده رسميا عن كرسي الرئاسة، قائلاً: "تشرفت خلال 8 سنوات برئاسة نادي التعاون واليوم قدمت استقالتي، متمنياً لنادينا التوفيق".

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فإنه سيتم تكليف علي الشايعي نائبه السابق بمهام الرئيس وإدارة شؤون النادي مؤقتاً، إلى حين تكليف مجلس إدارة جديد.

وأنهى التعاون الدوري الموسم الماضي في المركز الـ12 وكان على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، قبل أن يتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2020 للمرة الأولى في تاريخه وودع المسابقة من ذات الدور على حساب النصر بهدف وحيد.

يذكر أنه حدثت أزمة بين محمد القاسم رئيس التعاون السابق ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما تعاقد الأول مع باتريس كارتيرون المدرب السابق للفارس الأبيض دون علم الإدارة، وقبول المدير الفني الفرنسي العرض المقدم له وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء في وقت حرج خلال الموسم وقبل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.