يشعر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، توماس توخيل، بالغضب الشديد تجاه الإدارة بسبب مهاجم برشلونة السابق، لويس سواريز.

ورحل سواريز عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي وانتقل إلى أتلتيكو مدريد بدون مقابل، رغبة من النادي الكتالوني في التخلص من راتبه السنوي الكبير (15 مليون يورو).

واتهم توخيل قبل أسبوع المدير الرياضي للنادي، ليوناردو أروخو، بعدم تنفيذ مطالبه في سوق الانتقالات، وحذر من أن ذلك سينذر بكارثة مع الإصابات بحلل شهر نوفمبر المقبل. (طالع التفاصيل)

ونجح باريس سان جيرمان في حسم 3 صفقات في آخر يومين من الميركاتو بضم، مويس كين (إيفرتون)، دانيلو بيريرا (بورتو) ورافينيا (برشلونة).

لويس سواريز

ولكن سبب غضب توخيل بحسب ما ذكرت شبكة "تيليفوت" الفرنسية هو رغبة المدرب الألماني في ضم لويس سواريز كأولوية لتعزيز الهجوم، وهو ما فشل فيه ليوناردو.

وطلب توماس من باريس سان جيرمان التعاقد مع سواريز بمجرد أن أخبره مدرب برشلونة، رونالد كومان، بالبحث عن نادٍ جديد ولكن في النهاية انتهى به المطاف في أتلتيكو مدريد.

كانت هنالك رغبة من طرف سواريز في الالتحاق بنادي باريس سان جيرمان لوجود، نيمار دا سيلفا، الذي تربطه به علاقة صداقة كبيرة.

ومع ذلك، لم تكن هنالك مفاوضات متقدمة بين باريس سان جيرمان وسواريز، بسبب رغبة النادي الفرنسي في تخفيض راتبه السنوي.