أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، عن المرشحين لفريق الأحلام (أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم)، والذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم الكرة الذهبية.

وكانت فرانس فوتبول، أعلنت يونيو الماضي، إلغاء حفل الكرة الذهبية لعام 2020، للمرة الأولى في تاريخها، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأعلنت المجلة عن المرشحين، وهم 10 لاعبين لكل مركز من مختلف الأندية الأوروبية المؤثرين في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.

وتم الكشف عن اللاعبين المرشحين في مراكز حراسة المرمى، وقلب الدفاع، والظهير الأيمن اليوم 5 أكتوبر، بينما الظهير الأيسر غدًا الثلاثاء 6 أكتوبر.

حراس المرمى

الدفاع

الدفاع

بينما يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل 12 و13 أكتوبر، سيتم الكشف عن المرشحين لمركزي الوسط الدفاعي والوسط الهجومي، على الترتيب.

ويوم الإثنين 19 أكتوبر، سيتم الكشف عن المهاجمين المحوريين، والجناحين الأيمن والأيسر.

وأكدت المجلة الفرنسية، أن فرانس فوتبول التي تتواجد منذ منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، اختارت أجيال مختلفة، من خلال عشرة متخصصين بمختلف الأعمار، لتحديد المرشحين من خلال موهبتهم وبصمتهم وإنجازاتهم الفردية والجماعية.

وسيتم التصويت بعد انتهاء الإعلان عن المرشحين، يوم 19 أكتوبر، وينتهي في 30 نوفمبر، لتعلن المجلة عن الفريق الأفضل في التاريخ "فريق الأحلام" يوم 1 ديسمبر المقبل.