أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جاهزية أحمد الشيخ والنيجيري جونيور أجايي لاعبي الفريق؛ لمواجهة إنبي المقرر المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أجايي والشيخ تواجدا في تدريبات الكرة اليوم، وأصبحا جاهزين لمباراة إنبي المقبلة بعد تعافيهما من الإجهاد العضلي العام".

ويواصل محمود وحيد، ظهير ايسر الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وغاب وحيد عن المشاركة في التدريبات الجماعية بمران الأهلي الصباحي الذي أقيم اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة، واكتفى بأداء جانب من تدريبات الجري حول الملعب وجلسة في "الجيم" تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.

وفي سياق متصل، عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع سامي قمصان المدرب المساعد وموسيه ماتابلا محلل الأداء بالجهاز الفني، في حضور عمرو محب المترجم، على هامش مران الفريق صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة إنبي المقبلة، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض التقارير الفنية المقدمة من «قمصان» للمدير الفني الجديد.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة انبي بالدوري مساء الأربعاء المقبل.