يتوقع مدرب منتخب ويلز وأسطورة نادي مانشستر يونايتد، ريان جيجز، سرعة تأقلم مهاجم أوروجواي وباريس سان جيرمان السابق، إدينسون كافاني، مع اللاعبين الحاليين في الشياطين الحمر.

واقترب مانشستر يونايتد من الإعلان عن التعاقد مع كافاني، ومن المفترض، أن تتم الصفقة بشكل رسمي اليوم، الإثنين، في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

توصل مانشستر يونايتد لاتفاق رسمي مع كافاني على الانتقال إلى صفوفه مجانًا، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي 2019/2020.

اقرأ أيضًا.. راشفورد يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام

إدينسون كافاني

وعلق جيجز على الصفقة في تصريحات نقلتها شبكة "talkSPORT” الإنجليزية، وقال: "إدينسون نجم عالمي، وبالنسبة لي فأنا معجب بقدراته الفنية منذ أن سجل هدفا في ويلز في إحدى المباريات الودية السابقة".

وتابع: "أعتقد أن الأمر يتوقف فقط على مدى الوقت الذي يحتاجه للتأقلم خاصة وأن بعض اللاعبين من أمريكا الجنوبية لم يتأقلموا جيدًا مع الفريق مثل فالكاو، دي ماريا وسانشيز".

وأضاف: "لكن مع كافاني أعتقد أنه سيتغلب على تلك الصعاب وأتوقع نجاحه في المستقبل".

وواصل تصريحاته: "مانشستر يونايتد كان بحاجة إلى مهاجم قوي، يستطيع إحداث الفارق في الخط الأمامي، أعتقد كذلك أنه لن يواجه أي مشكلة في التعامل مع الضغوط التي يتعرض لها مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة".

وأتم: "إذا تمت الصفقة ستتجه الأنظار إليه، وبالتالي، عليه أن يبذل أقصى مجهود ممكن من أجل النجاح مع مانشستر يونايتد".