كشف النادي الأهلي عن تشخيص الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في مباراة الأحمر أمام المقاولون العرب، والتي خرج على إثرها من المباراة ليحل علي لطفي بدلاً منه.

يتولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قيادة الأهلي في أول مباراة رسمية له اليوم، أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، اأن التشخيص المبدئي لإصابة محمد الشناوي، عبارة عن شد خفيف في العضلة الضامة. شاهد الإصابة

وأوضح أن الشناوي سوف يجري آشعة غدًا للوقوف على الإصابة بشكل دقيق، وتحديد البرنامج العلاجي.

وكان الشناوي قد غادر الشوط الأول من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، وشارك علي لطفي بديلًا له، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، ليدفع موسيماني بعلي لطفي بدلاً منه لحراسة مرمى الفريق، في أول تغيير اضطراري له في المباراة.

توج الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، قبل انتهاء المسابقة، وذلك بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 25 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل 67 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 8 مباريات، فيما سجل 41 هدفًا واستقبل 27 هدفًا.