تلقى فريق ليفربول هزيمة تاريخية على يد فريق أستون فيلا، بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا

المباراة شهدت مشاركة، محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفا الريدز، وعلى الجانب الآخر لعب تريزيجيه 87 وصنع هدفًا وقدم أداءً رائعًا، بينما أحمد المحمدي خاض 10 دقائق.

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وأستون فيلا

هذا الانتصار جعل رصيد أستون فيلا 9 نقاط ليصعد لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد ليفربول عند نفس العدد من النقاط بالمركز في ترتيب البريميرليج

"بطولات" قدمم لمباراة ليفربول واستون فيلا، بث حي ومباشر عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا.

تقرير الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة، في شوط مفاجئ ونتيجة غير متوقعة، الهدف الأول جاء مُبكرًا في الدقيقة الرابعة عبر الإنجليزي أولي واتكينز، بعد خطأ فادح من الحارس الإسباني أدريان، الذي مرر بالخطأ لـ جريليش، والذي أرسل الكرة لـ واتكينز المتواجد أمام المرمى سجلها في شباك الحارس أدريان.

وفي الدقيقة السابعة أهدر الوافد الجديد المعار من تشيلسي، روس باركلي فرصة إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 22 عاد واتكينز وأحرز الهدف الثاني لـ أستون فيلا، بعد انطلاقة رائعة عبر واتكينز الذي انطلق من الجهة اليمنى حتى وصل منطقة الجزاء، وراوغ جوميز، وسدد كرة رائعة "R2" في شباك الحارس أدريان.

وفي الدقيقة 33، قلص صلاح النتيجة بعد تمريرة من جوتا لـ نابي كيتا، الذي حاول تسديد الكرة ولكن الكرة اصطدمت بدفاع أصحاب الأرض، لترتد لـ صلاح الذي يسدد بشكل قوي في شباك الحارس مارتينيز.

ولكن بعدها بدقيقتين، تمكن جون ماكجين من تسجيل الهدف الثالث، بعد ركنية من باركلي أبعدها دفاع ليفربول لـ ترتد لـ جون ماكجين الذي سدد كرة قوية، اصطدمت بـ فان دايك، وغيرت مساراها وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 39، عاد واتكينز ليوقع على الهاتريك، بعد  تنفيذ لركلة حرة من باركلي، ليرسل كرة في إتجاه محمود حسن تريزيجيه، الذي قدم عرضية على طبق من ذهب لـ واتينيكز ضرب الكرة برأسه في المرمى الخالي.

تقرير الشوط الثاني

في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، ترجم باركلي أداءه الرائع لهدف أخيرًا، عبر تسديدة رائعة من باركلي، لمست قدم أحد مدافعي ليفربول وغيرت مسارها وسكنت شباك الحارس أدريان.

وفي الدقيقة 60، قلص صلاح النتيجة من جديد، بعد تمريرة رائعة من فيرمينو، لـ صلاح، من على حدود منطقة الجزاء، ومو انطلق سريعًا وسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس مارتينيز.

وفي الدقيقة 66 جاء الدور على جريليش صانع الهدف الأول والثاني والخامس، ليُسجل في شباك أدريان، بعد مراوغة أرنولد.

وفي الدقيقة 75، اختتم جريليش مهرجان الأهداف بعد تمريرة رائعة من روس باركلي في اتجاه جريليش، الذي انطلق بالكرة حتى وصل لمنطقة الجزاء، ودخل وسدد الكرة بشكل رائع في الحارس أدريان.