أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه قام بتكليف الزملكاوي مُعتز الشامي، بمراجعة ملف نادي القرن، مع عدد من الخبراء في هذا الشأن.

ويُطالب الزمالك بأحقيته في الحصول على لقب نادي القرن بدلاً من الأهلي، حيث تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب الطريقة التي أعلن بها نادي القرن مطلع القرن الجاري، بنظام عدد النقاط رغم تتويج الزمالك بعدد بطولات أكبر.

أقرأ ايضًا.. بالمستند | الزمالك يتقدم بشكوى للجنة الأولمبية ضد محمود الخطيب

وأضاف مرتضى منصور خلال اجتماعه مع مسئولي الصفحات بمواقع السوشيال ميديا، اليوم: "تم تكليف معتز الشامي بمراجعة ملف نادي القرن مع عدد كبير من الخبراء في هذا الشأن، قبل اتخاذ الإجراءات الرسمية".

تابع: "عندما قرأت ما قاله محمد بيومي عن قضية نادي القرن شعرت بأن القضية ستفشل، وخلال ثلاثة أيام سيتم إرسال الملف بإذن الله، وأحب أن أوجه سؤال للجميع هل رقم ٧ أكبر من ٩ ؟".

وواصل: "أنا سعيد جدًا بما يقوم به النادي الأخر من خلال رئيسة ومجلسه من تقليدي في كل الأشياء".

استكمل حديثه ضاحكًا: "اعمل اجتماع مع اللاعبين في غرفة المحاضرات يعملوا زييٌ، في الملعب اجتمع باللاعبين يقلدوني، وحاجات تانية كتير؛ بس أنا مبسوط أنهم بيقلدوا أفضل رئيس لأفضل نادي في مصر".

اختتم: "علينا حماية بلدنا من المؤامرات التي يحاول يعملها بعض المخربين الذين لهم مصالح خارجية، وعلينا دعم بلدنا بكل الطرق الممكنة، لذلك يجب علينا الوقوف خلف رئيس الجمهورية والجيش والشرطة، لابد من الوقوف ضد كل المخربين الذين يتواجدون خارج مصر".