شوط أول جنوني شهده ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، في مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام، الجارية حاليًا على مسرح الأحلام وتشهد تقدم الضيوف بثلاثية مقابل هدف.

ليس هذا فحسب، هناك أيضًا حالة طرد، وكروت صفراء، وكل ما يمكن للمشاهد أن يتمناه في مباراة كرة القدم.

الدقيقة 2 سجل برونو فرنانديز هدف التقدم لـ مانشستر يونايتد من ركلة جزاء، وبعد دقيقتين فقط، تعادل ندومبيلي.

هدف مانشستر يونايتد أمام توتنهام

هدف ندومبيلي التعادل لـ توتنهام أمام مانشستر يونايتد 

التعادل لم يستمر كثيرًا، ليأتي سون هيونج مين في الدقيقة 7 ويسجل هدف التقدم لـ توتنهام، وتشتعل الأجواء في الملعب، وجوزيه مورينيو يتقدم على فريقه السابق.

هدف سون هيونج مين في مرمى مانشستر يونايتد

استمرت المباراة هكذا بفرص خطيرة على المرمي هُنا وهُناك، وفي الدقيقة 29 تألق دي خيا وحول الكرة إلى ركنية أمام ندومبيلي.

قبل تنفيذ الركنية، يعتدي أنطوني مارسيال على إيريك لاميلا لاعب توتنهام، ويأتي تايلور حكم المباراة ويشهر البطاقة الحمراء في وجه المهاجم الفرنسي في الدقيقة 29.

طرد مارسيال أمام توتنهام

في الدقيقة 30، ركلة مرمى لم يتمكن دفاع مانشستر يونايتد من تنفيذها بالطريقة المثالية، ومن خلال ضغط سيسوكو وندومبيلي، تذهب الكرة داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد لـ سون، الذي يمرر لـ هاري كين، والأخير لم يتهاون، ويطلق تسديدته في مرمى دي خيا لتسجيل الهدف الثالث.

هدف هاري كين في مانشستر يونايتد 

الاثارة لم تنتهي هُنا، في الدقيقة 37، سيرجي أوريي ينطلق في المساحات الفارغة، وينتظر سون الذي يتحرك على القائم القريب، ويحول عرضية الإيفواري لـ هدف من بين أقدام دي خيا.

هدف سون والرابع لـ توتنهام في مانشستر يونايتد 

مورينيو لم يصدق ما يحدث، سولشاير أيضَا كذلك، إد وودوارد في مدرجات أولد ترافورد غاضب واحمرار وجهه يوضح مدى عدم استيعابه ما يحدث.

هاري كين يسدد من جانب القائم الأيمن، سون يحول ركنية على رأس الإنجليزي والأخير يسدد بجان القائم الآخر، ولكن حكم المباراة أنقذ مانشستر يونايتد، وأطلق صافرة نهاية الشوط الأول.