وضح نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي حقيقة الاهتمام بضم ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ماركو ألونسو، ومصير لاعب الوسط، راجا ناينجولان، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ألونسو بإمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان في الصيف الحالي، بالإضافة إلى التقارير التي تتنبأ برحيل ناينجولان وعودته إلى كالياري من جديد.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يقدم عرضًا رسميًا لضم أودوي وتشيلسي يرد

جوسيبي ماروتا

وعلق المدير العام لنادي إنتر ميلان، جوسيبي ماروتا، على الأمرين في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "ماركوس ألونسو ليس ضمن اهتماماتنا، لذلك لن ينتقل إلينا".

وعن ناينجولان: "لقد عانينا في سوق الانتقالات الصيفي بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية مع فيروس كورونا وهو حال جميع الأندية حول العالم".

وتابع: "حاول إنتر ميلان اغتنام الفرص، وبمناسبة هذا أقول إنه لا يجب إجبار أي لاعب على الاستمرار مع أي فريق عندما تظهر أمامه فرصه للرحيل عن النادي".

وأضاف: "سندرس الأمر خلال الساعات المقبلة حول مستقبل ناينجولان مع الإدارة".

واختتم ماروتا حواره بالحديث عن أزمة مباراة يوفنتوس ونابولي، وقال: "كانت هنالك صعوبات كثيرة لاستكمال الموسم الماضي، لكن الأهم بالنسبة لنا في الموسم الحالي هو الحفاظ على صحة الجميع، لكن هنالك بروتوكول تم التوافق عليه من جميع الأندية بالاتفاق مع الدوري الإيطالي".