تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، عن الفارق بين مباراتي ليفربول بالأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو واستعداداتهم لمواجهة شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من البريمييرليج اليوم، الأحد.

وتنطلق المباراة بين آرسنال وشيفيلد بعد أقل من نصف ساعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الإمارات".

طالع تشكيل آرسنال في مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

نادي ارسنال وليفربول

وأجرى النني قبل المباراة لقاء تلفزيوني مع شبكة "سكاي سبورتس" داخل أرض الملعب، ووجهت الشبكة له سؤالًا عن الفارق بين مباراتي آرسنال أمام ليفربول في الأسبوع الماضي وماذا تعلموا منها، وأجاب المصري الدولي: "كنا نعلم جيدًا أن المباراة أمام ليفربول في أنفيلد صعبة للغاية".

وتابع: "حاولنا في المباراة الأولى (في الدوري الإنجليزي) تقديم أفضل ما لدينا، لكننا لم نستطع العودة في المباراة بعد التأخر في النتيجة".

وأضاف: "هذا ما جعلنا نحاول الضغط أكثر على ليفربول في المباراة الثانية (في كأس كاراباو) لأنك لو تركت أمامهم المساحات سيكونون أخطر لذلك لم تكن المباراة سهلة لهم وهذا هو الفارق بين المباراتين في رأيي".

وعن مواجهة شيفيلد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي ورأيه في بدايتهم المتعثرة في المسابقة: "نعم، لقد بدأوا البطولة بنتائج غير جيدة، لكنهم يمتلكون فريقًا جيدًا جدًا".

هل تعلمتم مما حدث في الموسم الماضي على نفس الملعب والتعادل 1-1: "تعلمنا جيدًا، واستعددنا بشكل أفضل وسنرى ماذا سيحدث خلال أحداث المباراة".

وماذا عن عودتك للتشكيل الأساسي اليوم بقيادة، أرتيتا، الذي لعبت معه من قبل؟ وأخبرنا ماذا يعجبك به كمدرب؟: "نعم، لقد لعبت معه من قبل كلاعب وكمدرب أحاول التعلم منه دائمًا وتنفيذ تعليماته التي تسهل علينا المباراة، وبالطبع، ممتن لثقته في قدراتي لأبدأ في التشكيل الأساسي للمباراة".

وأتم تصريحاته: "أحاول مساعدة الفريق بتقديم أفضل ما لدي من أجل المساهمة في الوصول لأهدافنا في الموسم الحالي".