كشف شعيب صيكوك محلل الأداء في جهاز رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، حقيقة عودة المدرب السويسري مرة آخرى للتدريب في الدروي المصري عبر بوابة بيراميدز.

وأعلن الأهلي انتهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، وقرر تعين بيتسو موسيماني مديراً فنياً خلفاً له، ولمدة موسمين.

وقال صيكوم خلال تصريحات عبر قناة "النهار": "حتى الآن لا أعرف ما الذي سيفعله، ولكن شخصيًا أظن أنه لا ينضم لبيراميدز".

وتابع: "هو كان سعيد بتواجده في الأهلي، رغم قرار فايلر كنا نريد أن نكمل كلنا، لا أظن أن يكون هناك اتصال بين فايلر وبيراميدز".

وأضاف: "رحيل فايلر عن الأهلي، ربما يكون لأسباب شخصية بالنسبة له، ولا يجب التحدث عنها، بالنسبة لي كواحد في الجهاز الفني كان مفاجئًا".

وواصل: "ربما مشكلة من المشاكل بين فايلر والأهلي، هو تغيير توقيت مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وكنا سنلعب في آخر شهر سبتمبر، وبعد ذلك تغيرت لشهر أكتوبر".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام الذهاب بالمغرب 17 أكتوبر، والإياب بمصر 23 أكتوبر.

وأردف: "أعددنا تقريرًا دقيقًا عن نادي الوداد، هو نادي كبير مثله مثل الأهلي، وسافرت المغرب لكي أتابعه، وكان هناك تواصل مع الجهاز الفني للأهلي كل يوم".

طالع أيصًا.. حوار | موسيماني: الخطيب وضع شرطًا أساسيًا كي أدرب الأهلي.. وأستطيع النجاح مثل جوارديولا

وأكمل: "فايلر لم يأخذ رأيي في رحيله عن الأهلي، ولو أخذ رأيي كنت سأقول له لا، لأن التوقيت صعب وهناك مباريات إفريقية، وبذلنا جهدًا لنصل لنصف النهائي".

وبسؤاله عن رأيه في موسيماني، أتم: "لا أعرفه، ولكنه يعرف الكرة الإفريقية جيدًا وعمل مع صن داونز، ولعبوا في أدوار متقدمة في بطولة إفريقيا، وأظن سيكون على المستوى المطلوب لجماهير الأهلي".