تحدث لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، في مؤتمر صحفي عن مواجهات الفريق المقبلة.

إسبانيا تستعد هذا الشهر لملاقاة البرتغال وديًا يوم 7 أكتوبر، ويوم 10 من الشهر ذاته تلاقي سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، ويوم 13 تواجه أوكرانيا بنفس البطولة.

وأشاد إنريكي بأنسو فاتي، لاعب برشلونة الشاب، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: يمتلك فاتي صفات فنية مميزة، ولكن قراءته للمباراة هو ما يجعله مختلفا".

وأضاف: "لديه رأسية ممتازة على الرغم من صغر حجمه، يعرف مسؤولياته مع الكرة وبدونها، يعرف كيف يلعب مع زملائه في الفريق".

وأردف إنريكي: "الأمر ليس اعتياديًا حين نتحدث عن لاعب بعمر 17 عامًا، هدفنا هو الحفاظ على تطوره، مهمتنا أيضًا حمايته خاصة حين يتم الثناء عليه وكيف يتعامل مع هذا الأمر".

اقرأ أيضًا.. بـ لوحة سيارة.. فيديو | إنريكي يُعلن قائمة إسبانيا لمباراتي البرتغال وأوكرانيا

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أنه وريث ميسي في برشلونة، أجاب إنريكي: "أنسو فاتي هو وريث أنسو فاتي، هو لم يبلغ الكثير من العمر بعد، عليك أن تنظر إلى نفسك وتعمل بتواضع، إنه في مكان رائع مثل برشلونة لينمو".

وعن برشلونة تحت قيادة رونالد كومان، أكد إنريكي: "هذه أخبار جيدة، البارسا في مرحلة إعادة الهيكلة مع لاعبين شباب جيدين للغاية ويسعدني أن أراهم يتنافسون في بيئة خاصة ونادي، ولكن أيضًا الأمر صعب للغاية".

وأتم بشأن إصابة داني كارفاخال: "هذه أنباء غير سارة، من الواضح أن الأندية تريد حماية لاعبيها، لم أتلق أي ضغط أو مكالمات منعتني من استدعاء أي لاعب".