تغنى المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بالمدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز يونايتد، قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا على ليدز يونايتد، مساء السبت، على ملعب "إيلاند رود"، بالجولة الرابعة من البريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سنواجه غدًا، فريقا يختلف تمامًا عن أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي، علينا أنّ نلعب بطريقتنا، هناك العديد من الجوانب في المباراة، علينا السيطرة عليها".

وأضاف: "إنهم فريق يقاتلون من أجل بعضهم البعض، ويدافعون بشكل قوي، يلعبون بشكل جيد للغاية، ولديهم مدرب أعرفه جيدًا (مارسيلو بيلسا) لقد لعبت ضده ثلاث مرات في أتلتيك بلباو وكل مباراة كانت صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي كاراباو: تحدٍ كبير ينتظرنا

وواصل: "بيلسا هو أكثر شخص أنا مُعجب به في كرة القدم، كمدرب وكشخص، أعتقد أنّ المدرب الأكثر وفاء لطريقته طوال الوقت من حيث الطريقة التي يدير بها أنديته، فهو فريد من نوعه، كذلك سلوكه كشخص خارج الملعب".

وتابع: "كرويف كان المدرب الأكثر تأثيرًا بالنسبة لي لأنني كنت معه لمدة أربع سنوات، وعندما بدأت كمدرب كان يساعدني بشكل مذهل، لكن بيلسا هو أكثر شخص أنا معجب به في عالم كرة القدم".

وأردف "أنا ما زالت بعيدًا عن بيلسا، نظريتي أن الأمر لا يتعلق بالألقاب بالنسبة للمدرب، لقد فاز فريقي بألقاب أكثر من فريق بيلسا، لكن من حيث المعرفة بكرة القدم فأنا بعيد عنه، إنها هدية جيدة أنّ يكون موجودًا في البريميرليج".