كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن تلقيه عرضًا لتدريب أحد أندية جنوب إفريقيا عقب رحيله عن الأهلي خلال عام 2018.

حسام البدري رحل عن القيادة الفني للأهلي خلال صيف عام 2018، بعد تراجع نتائج الفريق في دوري أبطال إفريقيا ليتولى بعدها بأشهر منصب رئيس نادي بيراميدز.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عندما رحلت عن الأهلي قدمت استقالتي بسبب التعثر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم أكن أعمل في هذا الوقت".

وأضاف: "ثم تلقيت عرضًا من نادي كايزر تشيفز في جنوب إفريقيا، وكنت سأوقع عقدًا معهم لمدة 3 سنوات".

وتابع: "من رشحني للنادي الجنوب إفريقي هو وكيل إنجليزي وجلست مع رئيس النادي الجنوب إفريقي والذي أبدى حفاوة بالتعاقد معي".

وواصل: "في اليوم التالي ذهبت للفندق لتوقيع العقود، ولكني تلقيت مكالمة من نادي بيراميدز وعرضوا علي العمل معهم كرئيس للنادي".

طالع.. حسام البدري يوضح موقفه من ضم وردة ورمضان صبحي لـ منتخب مصر.. ويصرح: مروان محسن يشبه كوكا!

وأوضح: "وافقت على عرض بيراميدز وقدمت اعتذاري لرئيس نادي كايرز تشفيز والذي حزن بشدة مني لرفضي العرض".

وبسؤاله عن أيهما أصعب تولي تدريب نادي أم منتخب؟، أجاب: "النادي به ميزة كبيرة جدًا أن اللاعبين يكونون معك وتعرف حالتهم، بعكس المنتخب الذي تختار اللاعبين بعد فترة من الوقت".

وأشار: "حدث تجمع مع المنتخب مرتين وأصبحت أركز جدًا في الشخصيات والتصرفات، ممكن لاعب كبير واسمه كبير ولكن وجوده سلبي ولا يحقق الاستقرار".

واختتم: "وبالتالي هذا الكلام نكتشفه في وقت قصير ويجب التعامل معه بشكل سريع عكس النادي اللاعب متواجد كل يوم ممكن يحدث معه جلسة، لكن في المنتخب الأمر صعب لأن لديك مهمة معينة تحققها في وقت قصير، ولا أقبل غير باللاعب المنضبط أو الملتزم".