أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر رأيه على تواصله المستمر مع محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "محمد صلاح أصر على الحضور لمصر خلال المعسكر في العام الماضي رغم أني طلبت منه البقاء في إنجلترا مدام مصابًا".

وأكمل: "ولكن رغم ذلك جاء إلى مصر وظل معنا لمدة 48 ساعة، والظروف مع محمد صلاح طبيعية وهناك تواصل معه باستمرار وتواصل مع الكل".

وأوضح :"لا يوجد مشكلة مع محمد صلاح ودوره كبير جدًا معنا في الفترة المقبلة مع المنتخب واللاعبين، وكل شىء معه على أفضل ما يكون".

وبسؤاله عن شارة القيادة في منتخب مصر؟، أجاب: "شارة القيادة بالأقدمية وقلت هذا من قبل، وإذا كان هناك أي تغيرات أو في هيكل المنتخب فكل شىء وارد".

طالع | حسام البدري: أتمنى وجود رباعي الأهلي والزمالك الأجنبي في منتخب مصر

وأردف: "تفضيلي أن يكون اختيار (الكابتن) طبقًا للشخصية والاختيار، وفي بعض الاحيان يكون لديك لاعب مميز، ولكن لا يكون مؤهل ليصبح قائدًا للفريق والتواصل مع الإدارة وزملائه".

واستطرد: "(الكابتن) يكون له دور كبير جدًا بالأخص في الأندية الكبيرة".

وأضاف مدرب منتخب مصر: "محمد بركات لم يكن من اختياري في جهاز منتخب مصر وترشيحه كان من اتحاد الكرة وعماد متعب أيضًا كان موجودًا، وتعجبت من اعتذار الأخير عن المنصب وتمنيت وجوده".

واختتم: "كنت مع استئناف بطولة الدوري من أجل تجهيز اللاعبين، وأيضًا ضغط المباريات سيكون له تأثير اجهاد اللاعبين ولكنها تجربة جديدة عليهم".

يذكر، أن الدوري المصري توقف منذ منتصف مارس الماضي حتى مطلع أغسطس بسبب الإجراءات الإحترازية نتيجة انتشار فيروس كورونا.