يصر أنطونيو كونتي على أنه من دواعي سروره أن يُنظر إلى إنتر ميلان على أنه متنافس على لقب الدوري الإيطالي.

سجل روميلو لوكاكو ثنائية، كما سجل روبرتو جاليارديني وأشرف حكيمي ولاوتارو مارتينيز، وانهت المباراة أمام بينيفينتو بنتيجة 5-2.

طالع تقرير المباراة

وقال المدرب لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "الشيء الأكثر إرضاءً للمدرب هو رؤية أنه عندما يتغير اللاعبون، يظل الأسلوب العام والأداء كما هو".

وأضاف: "أدركت أنه إذا لم نفز وأجريت سبعة تغييرات على التشكيلة الأساسية، فسوف أتعرض للنقد بسبب التغيير، هذه هي حياة المدرب".

وأردف: "من المهم أن تمنح الاستقرار للاعبين الجدد في أسرع وقت ممكن وهذا يعني أيضًا المخاطرة".

وواصل: "هذا فريق يهاجم ويخلق العديد من الفرص، استقبلنا هدفين مرة أخرى اليوم، لذا أحتاج إلى إلقاء نظرة على التوازن، لكنني أستمتع بمشاهدة مباريات إنتر".

واستطرد: "الفتيان يستحقون الثناء، دعونا لا ننسى أن بينيفينتو جاء بعد الفوز خارج أرضه على سامبدوريا، كان لدينا النهج الصحيح، ولكن هناك عمل يتعين القيام به وسنفعله".

وعن أرتورو فيدال، أوضح كونتي: "تعرض أرتورو لضربة في فخذه، وبدا أنه يعاني من الكدمة، فضلت عدم المخاطرة بتركه في الملعب، أنا لست قلقا، إنه محارب ومستعد دائما للمعركة".

وأكد: "يجب أن نكون متحمسين لأن الناس يروننا كمنافسين، لأن هذا يعني أنهم يحترمون النادي واللاعبين وعملنا يجب أن يكون مرضيًا، لأن الناس يرون الإمكانيات فينا".

وأتم كونتي: "لا تنسوا، لسنوات عديدة كان الإنتر يعتبر غير مرشح، حقيقة أننا ننظر بشكل مختلف الآن تعني أن إنتر استعاد مصداقيته، وهذا سيجعل الأمر أكثر صعوبة، لأن الخصوم سيرفعون من مستواهم ضدنا، لكن هذا ممتع ".