أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنّ النجم الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، لن يتواجد في مباراة مكابي حيفا بالتصفيات المؤهلة لمجموعات الدوري الأوروبي.

توتنهام يستقبل غدًا، مساء الخميس، حيفا، على ملعبه في لندن، في المباراة الفاصلة المؤهلة لمجموعات يوروباليج لموسم 2020/2021.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سون لن يتواجد غدًا، وهناك شكوك كبيرة حول تواجده في مباراة الأحد، ولكنني لا أقول إنه لن يلعب، لأن ربما يتعافى من الإصابة".

وأضاف: "جاريث بيل لا يُمكنه أيضًا اللعب غدًا أو حتى نهاية الأسبوع وهذا أمر مؤكد، إنه يعمل بجد ومُلتزم للغاية، لاعب محترف، سعيد للتواجد، ولكنه ليس جاهزًا بعد للعب".

وواصل: "أعتقد أنّ فترة التوقف الدولية يُمكن أنّ تكون هي المرحلة الأخيرة من تعافيه واستعادة لياقته؛ آمل أنّ يعود للعب بعد نهاية التوقف الدولي".

اقرأ أيضًا.. مورينيو للاعبي توتنهام قبل ركلات الترجيح: جعلتم تشيلسي فريقًا عاديًا

وتابع: "اعتقد أنّ جاريث لن يذهب لمنتخب ويلز، لم يصل لنا أي شيء رسمي حتى الآن، وهو غير مُستعد للعب ولا يُمكنه اللعب معهم".

وعن إمكانية تواجد ديلي آلي في مباراة الغد، بعد استبعاده في المباريات الماضية: "أنا لا أستطيع أنّ أؤكد ما إذا كان ديلي سيلعب غدًا ام لا، لا يزال هناك جلسة تدريبة، وهناك قرارات يتعين علينا اتخاذها".

وأتم تصريحاته: "الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله عن ديلي أنه مُحترف للغاية، ويحظى باحترامي واحترام زملاءه في الفريق، ولاعب جيد حقًا، وربما يحصل على فرصة غدًا".