أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، بـ مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأحمر، مُشيرا إلى أنه سيكون له مستقبل كبير نظرًا لتميزه وقوة شخصيته.

ويلاقي الأهلي نظيره الترسانة اليوم على استاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر والتي تقام على استاد السلام.

ويشهد التشكيل المتوقع تواجد مصطفى شوبير لحراسة عرين الأهلي أمام الترسانة بدلًا من محمد الشناوي الحارس الأساسي. طالع التشكيل المتوقع من هنا

وقال سليمان خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": : "أنا دربت مصطفى منذ أن كان عمره 8 سنوات، وأنا أول مدرب صعدته للفريق الأول هو وأحمد طارق سليمان، أنا رجل متخصص وأبني على قواعد فنية وخبرة هذا الحارس سيكون من أفضل الحراس في مصر، لديه ردة فعل سريعة وشخصية قوية".

وواصل: "ما أعلمه أن محمد الشناوي يعاني من شد عضلي وعلي لطفي مصاب بـ فيروس كورونا لذلك تم الدفع بـ مصطفى شوبير في مباراة اليوم، أصر على أنه حارس مميز جدا وسيكون له مستقبل كبير في مركز حراسة المرمى".

وعن ملف رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق: "متغيرات كرة القدم أصبحت سريعة جدا، لم يعد يستمر مدرب في أي فريق لمدة موسمين، في وقت سابق كنت تجد المدير الفني يستمر لخمسة سنوات أما في الوقت الحالي الضغوط اختلفت".

وتابع: "الأهلي يتعامل مع ملف المدير الفني للخروج بأقل خسائر، والإدارة تدير الأمر باحترافية لإيجاد خليفة رينيه فايلر سريعا".

وأضاف: "هناك مدربون مصريون أكفاء ويمتلكون شخصية ومنظمون في عملهم، أنا عملت مع حسام البدري ومحمد يوسف وفتحي مبروك وجميعهم حصلوا على بطولات".