عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبين مساء الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور خلال جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين في المران الأول لباتشيكو: "أرحب بكل الجهاز الفني الجديد للزمالك وأتمنى لهم التوفيق، كل اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم المالية، وكل ما نأمله أن يكون التوفيق حليفكم في المباريات المتبقية من الدوري وكأس مصر، ثم الحلم الأكبر وهو دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "باتشيكو كان مطلبًا لكم ولكل جماهير الزمالك ولذلك أرحب به، الالتزام مطلوب في الفترة المقبلة والمدرب سيحدد كل شئ يخص الفريق، وله الكلمة الأخيرة سواء من سيبقى أو من سيرحل أو عودة المعارين".

وواصل: "سبق وعمل باتشيكو مع الزمالك، وأتحدى أي شخص أن يزعم أنني تدخلت من قبل في التشكيل".

باتشيكو مع لاعبي الزمالك في المران

وتابع: "أريد من الجميع الالتزام والإخلاص من كل اللاعبين وترك صفحة الماضي، وبذل قصارى جهدهم لكسب ثقة باتشيكو والجهاز الفني".

طالع أيضًا.. الأولمبية المصرية ترد على مرتضى منصور وتتقدم ببلاغ للنائب العام

وأردف: "أتقدم بالنعي في وفاة أمير الكويت وأرسل عزائي لكل شعب الكويت الشقيق".

واستأنف: "اللجنة الأولمبية ردت علي ويريدون تشتيت تركيزي، لكني سأعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم السبت المُقبل للرد وتوضيح كل شئ بالتسجيلات والمستندات".

واستدرك: "لن أرد الآن للتركيز في مباراة المصري، سيكون هناك مؤتمر للردًا على هشام حطب وحسن مصطفى".

واختتم: "رسالتي لعمرو الجنايني.. كنت متواجد في سويسرا عام 2010 حينما كنت في الزمالك وسخرت من كل اللاعبين بما فيهم حازم إمام، أريد منك ياجنايني أن تنتظر مفاجأة في مؤتمر السبت المقبل".