تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز، عن قرار رحيله عن أروقة القلعة الحمراء، وحقيقة تدخله في انتقال رمضان صبحي للنادي ذاته.

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "فخور بخطوة انتقالي إلى بيراميدز، وغير نادم عليها وفخور بانتمائي للنادي الأهلي".

طالع | ميدو: فايلر وضع الأهلي في موقف حرج.. وبديله أجنبي

وأضاف: "بدأت أفكر في الرحيل عن الأهلي بعد رحيل مارتن لاسارتي، وقرار رحيلي فكرت فيه لمدة 6 أشهر، واستشرت والدي وطلب مني الصبر والانتظار حتى تأتتي الفرصة، ووالدي يُغلب العاطفة على العقل فيما يخص الأهلي".

وتابع كاشفًا: "في بداية مشواري رسبت في اختبارات اللاعبين لعاميين متتاليين، وتحدثت مع مصطفى شوبير منذ قليل لتحفيزه قبل مواجهة الترسانة، وتمنيت له التوفيق وأنصحه أن لا يحمل نفسه فوق طاقته ولا يلعب بثقة زائدة".

وعاد: "هناك مسؤولين في الأهلي غير مقتنعين بأنني ليس لي علاقة برحيل رمضان صبحي، ومؤخرًا شعرت بأن هناك غضب ومهما تحدثت لن يلقى كلامي القبول الكافي، وحتى إن كان هناك غضب جماهيري ضدي فأتقبله لأن هناك أمرين هما الأولوية بالنسبة لي الأهلي والجماهير، والحقيقة ستظهر والغضب سيتغير مع الوقت".

وأتم: "كل ما دار بيني وبين رمضان صبحي بشأن انتقاله لبيراميدز بالنسبة لي عبارة عن صندوق أسود، ولم ولن أخوض فيه مهما حدث، وذلك حفاظًا على العلاقة بينا".