أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، أن فريقه استحق الفوز في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وفاز بيراميدز علي الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال تشاتشيتش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفوز اليوم خطوة كبيرة في جدول الترتيب، بيراميدز كان الأفضل في كل شيء، واستحق تحقيق نتيجة كبيرة، وحزين من كم الفرص السهلة التي ضاعت في المباراة".

وأضاف: "الفريق المنافس لم يكن له خطورة كبيرة على مرمى بيراميدز، واللقاء كان أفضل لنا مع طرد لاعب الاتحاد في الشوط الأول، وأود شكر لاعبي الفريق على المجهود الضخم حيث أنهم يلعبون مباراة كل 3 أيام".

وعن تغيير عبد الله السعيد، كشف تشاتشيتش أنه خرج بسبب الإجهاد الشديد، حيث يلعب مباراة كل 3 أيام وعاد بعد إصابة قوية، وفضل راحته.

وتابع: "مركز قلب الدفاع لم يتأثر بغياب عبد الله بكري المصاب بكورونا، وولفريد كانون لاعب جيد وعوض النقص العددي في خط الدفاع، وقدم مباراة قوية للغاية، وكان عند حسن الظن رغم غيابه لفترة طويلة".

طالع | ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على الاتحاد السكندري

وأكمل: "هناك 4 مباريات متبقية في الدوري، والفرصة متاحة حتى النهاية للمنافسة على المركز الثاني ومستمرة حتى اللحظة الأخيرة"، مشيرا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة ولن يستسلم بسهولة، ويأخذ كل مباراة خطوة خطوة لتحقيق الهدف، مشددا على أن حصد النقاط مهم حاليًا وراضٍ تمامًا عن الانتصار".

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبي وإداري بيراميدز احتلفوا بعيد ميلاد الكرواتي أنتي تشاتشيتش عقب انتهاء مباراة الاتحاد.

احتفال بيراميدز بعيد ميلاد انتي تشاتشيتش