انتهت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري، بفوز الأول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز استضاف الاتحاد، علي ملعب الدفاع الجوي، في إطار مواجهات الأسبوع 30 من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 30.. بيراميدز يواصل مطاردة الزمالك

وسجل هدف بيراميدز، الغاني جون أنطوي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، برأسية من داخل منقطة الجزاء، وذلك من عرضية رائعة من إبراهيم حسن.

هدف بيراميدز أمام الاتحاد 

وشهدت المباراة، لجوء الحكم جهاد جريشة إلى تفنية الفيديو "الفار" في 3 حالات.

الأولى في الدقيقة 39، بعدما احتسب ركلة جزاء لـ بيراميدز عقب عرقلة أريك تراروي، إلا أن الفار أكد أن العرقلة من خارج منقطة الجزاء، وتم طرد مروان النجار مدافع الاتحاد السكندري، في تلك اللقطة.

الثانية، كانت عندما ألغى الفار هدفا لـ تراروي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، حيث تم اكتشاف لمسة يد على جون أنطوي قبل أن تصل الكرة إلى تراروي.

والثالثة، في الدقيقة 74، ألغى الحكم هدفًا لوجود تسلل على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذي أرسل الكرة إلى تراروي وأحرز الهدف.

وبهذا الفوز، يتواجد بيراميدز في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري، برصيد 57 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن بـ38 نقطة.

ويواصل بيراميدز الضغط على الزمالك، والمنافسة على المركز الثاني في ترتيب الدوري، حيث يتواجد الأبيض في المركز الثاني بـ 61 نقطة.