يشعر جوليون ليسكوت مدافع إنجلترا السابق ونجم مانشستر سيتي، أنّ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسكاي بلو، قد يُغادر وصيف الدوري الإنجليزي بنهاية عقده؛ مشيرًا إلى أنّ المُحتمل أيضًا أنّ تتم إقالته إذا لم يحقق نتائج إيجابية هذا الموسم.

جوارديولا لديه عقد في ملعب "الاتحاد" ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في يونيو 2021.

جوليون ليسكوت

وقال ليسكوت في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "سأتفاجأ إذا لم يظل جوارديولا مديرًا فنيًا لـ مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "ربما يكون قرار بيب أكثر وليس النادي، ولكن أنا سأفاجأ تمامًا، إذا قرر النادي إقالته، بعد كل ما فعله".

أقرأ أيضًا.. كاراجر: صفقة مانشستر سيتي الجديدة تضع مستقبل جوارديولا على المحك

وواصل: "لست متأكدًا أن بيب قد يكون مع مانشستر سيتي بعد نهاية موسم 2020/2021، ربما حقيقة أنه لم يوقع على عقد جديد حتى الآن؛ إشارة إلى أنه لن يكون موجودًا في الموسم الجديد".

وأردف: "لست مُتأكدًا ما إذا كان سيبقى أو سيرحل، ولكن جوارديولا رفع سقف التوقعات للغاية في مانشستر سيتي، في رأيي عندما يغادر بيب، سواء ذلك كان في الموسم المُقبل أو بعد ثلاث سنوات، فإن الفوز لن يكون كافيًا لهذا النادي لأنهم معتادون على ذلك".

وتابع: "مهما كان المدرب الجديد، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة له، لقد رأينا ذلك عندما ذهب ديفيد مويس إلى مانشستر يونايتد، بعد اعتزال فيرجسون".

وأتم تصريحاته بالحديث عن من يراه مُناسبًا لخلافة بيب قائلًا: "نحن نتحدث بشكل افتراضي، ولكن إذا كان مُتاحًا، أرى أنّ بوتشيتينو سيكون جيدًا لـ مانشستر سيتي، إنه مدرب كبير وأثبت ذلك، ولديه أسلوب لعب رائع".