ألمح هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، إلى إمكانية غياب مدافعه دافيد ألابا، عن مواجهة بوروسيا دورتموند، غدًا الأربعاء.

ويستضيف الفريق البافاري، نظيره دورتموند على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات السوبر الألماني.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يعلن غياب ساني أمام بوروسيا دورتموند

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: "ليروي ساني يعاني من إصابة في ركبته، نتمنى أن يعود بعد فترة التوقف الدولي".

وأضاف المدرب الألماني: "دافيد ألابا يعاني من مشاكل عضلية، سنرى كيف ستتطور الأمور معه قبل المباراة".

وبسؤاله عن رحيل الثنائي خافي مارتينيز وميكائيل كويسانسي، أجاب: "هذه الأخبار ليست موضوعًا بالنسبة لي الآن، كلاهما تدرب اليوم، لذا أتوقع أن يكونا في الفريق لمباراة الغد"

وتطرق فليك للحديث عن موسم الانتقالات، أجاب: "الإدارة الرياضية تقدم اقتراحات وأنا أيضًا، ثم يتعين على شخص آخر الموافقة على ما إذا كان ذلك ممكنًا من الناحية المالية".

وأكمل: "هل أبدو متوترا؟ نحن ننتظر حتى 5 أكتوبر وأنا واثق جدًا، لكن لا نزال نملك لاعبين من الطراز العالمي أيضًا، نريد الفوز بالمباريات والألقاب بعد أن أزعجتنا الهزيمة أمام هوفنهايم".

وأفاد: "لست قلقًا على الإطلاق بشأن الانتقالات، حسن صالح حميديتش وفريقه بعملون بشكل جيد، ويبذلون قصارى جهدهم".

وواصل: "بوروسيا دورتموند لديه فريق شاب ورائع ولديهم أيضًا الخبرة في صفوفهم، يلعبون كرة قدم جذابة وهجومية، وأنا أحب ذلك".

وأردف: "سيكون هذا اختبارًا ضد أحد أفضل الفرق في ألمانيا، ستساعد هذه مباراه في تطويرنا".

وأكد: "عقلية فريقي رائعة تمامًا. ربما يكون واحد أو اثنان يعانيان من الإرهاق، لكن دائمًا ما يقدم الفريق 100٪ من مستواهم على أرض الملعب، وهو ما حدث أيضًا في هوفنهايم، لكن للأسف، لم نقم ببعض الأشياء  في ذلك اليوم".

وأتم: "مشاركة أولريتش ضد دورتموند؟ لا!  مانويل نوير سيكون في المرمى، لقد امتدحت سفين بما فيه الكفاية في السابق، أنه يؤدي عمله بشكل رائع، أنا سعيد جدًا معه ومع ألكسندر نوبل".